كل جديد في عالم الساعات

الساعة الأوتوماتيكية الأرفع على الإطلاق من بولغاري Bulgari

0 14

بولغاري أوكتو فينيسيمو الأوتوماتيكية Bulgari Octo Finissimo Automatique

تستمر شركة بولغاري Bulgari الإيطالية الشهيرة – والمتخصصة في صناعة الجواهر والساعات الفاخرة والإكسسوارات والعطور والهدايا – في التصدر عالمياً، وهذا بفضل تميزها في صناعة الساعات المُميزة.

بلغاري

بدأت شركة Bulgari الشهيرة بإطلاق مجموعة Octo Finissimo ، والتي تحتوي على عدد من الساعات المُميزة، والتي تفردت بكونها أرفع الساعات في العالم في عام 2014.

بولغاري أوكتو فينيسيمو الأوتوماتيكية

فبعدما أطلقت الشركة ساعة Finissimo Small Seconds Manual في عام 2014، ثم ساعة Octo Finissimo Minute Repeater في عام 2016، أطلقت الشركة مؤخراُ – ومن خلال فعاليات معرض BaselWorld 2017، أحدث ساعتها والتي أطلقت عليها اسم أوكتو فينيسيمو الأوتوماتيكية Bulgari Octo Finissimo Automatique، والتي حققت بها رقماً قياسياً كأرفعَ ساعة أوتوماتيكية صُنعت حتى يومنا هذا.

بولغاري أوكتو فينيسيمو

دليل هواة جمع الساعات الفاخرة

تصميم الساعة

تجمع شركة بولغاري Bulgari بين بين الخبرة الروسية والطراز الإيطالي، وتُصنًع كل ساعة من ساعات Bulgar  في مصانع الشركة الخاصة في سويسرا.

يبلغ حجم إطار الساعة 40 ملم، أما عن سمكها فيبلغ 2.35 ملم فقط! الاطار الخارجي للساعة مصنوع بالكامل من التيتانيوم، وتاج الساعة مصنوع من التيتانيوم المُرصع بالسيراميك، تماماً مثل مينا الساعة.كما تحتوي على عداد للساعات وعداد آخر للثواني.

وكعادة جميع أساور Octo Bulgari فإنها تحتوي على روابط عريضة ورفيعة السمك مما تُسهل حركة الساعة وتجعلها ملائمة تماماً لمنحنيات المعصم. هنالك خيارين لسوار الساعة، الأول من التيتانيوم، والثاني من الجلد الذي يشبه جلد التمساح.

BVL 138

ليس فقط شكل ساعة Bulgari Octo Finissimo Automatique هو ما جعلها مميزة بل أيضاً سماتها التقنية العملية، أداة نقل الحركة BVL 138 الأوتوماتيكية أي أنها تولد الطاقة تِبعاً لحركة مُرتديها وبإمكانك الإستمتاع بشكل الحركة الداخلية من خلال النافذة الموجودة على الإطار الخلفي للساعة، تحتوي الساعة على احتياطي طاقة يُقدر بنحو 60 ساعة تقريباً، وهي أيضاً مُقاومة للماء حتى عمق 30 متر.

ولغاري أوكتو فينيسيمو

أما عن سعر ساعة بولغاري أوكتو فينيسيمو الأوتوماتيكية Bulgari Octo Finissimo Automatique ذات السوار المصنوع من التيتانيوم  فقد بلغ 13,900 دولاراً أمريكياً، بينما سعر الساعة ذات السوار المصنوع من الجلد فقد بلغ 12,800 دولاراً أمريكياً.

You might also like